For Zgharta

COVERING ZGHARTA ZAWIEH

أخبار

غداء في رشعين دعماً لمستوصف مار يوسف الخيري

اقيم لقاء غداء في مطعم chez Hani الزريقة – رشعين، بدعوة من اخوية مار يوسف – زغرتا، دعما لمستوصف مار يوسف الخيري بالأدوية.

حضر اللقاء رئيسة الصليب الأحمر – زغرتا السيدة جوزفين حرفوش، رئيسة أخوية مار يوسف السيدة ايفا المكاري، أعضاء الأخوية، شخصيات وممثلون عن مختلف الهيئات، الجمعيات الثقافية، الدينية، الاجتماعية، التربوية والاعلامية اضافة الى عدد من الاهالي والمهتمين من أبناء زغرتا والمنطقة.

بداية النشيد الوطني، ثم كلمة رئيسة الأخوية السيدة المكاري قالت فيها: “أحباء مار يوسف، أهلا وسهلا بكم في هذا الغداء الداعم لمستوصف مار يوسف بالأدوية، نرحب بكم فردا فردا ونقول لكم سلام العطاء النابع من القلب، سلام المحبة والأخوة، سلام الوجوه المحبة، لقاؤنا اليوم ليس في الكنيسة ولكنه متمم لعمل الصلاة والكنيسة، يقولون أن لقمة الأكل تجمع، هذا صحيح، ولكن كيف اذا كانت الجمعة تحت راية مار يوسف ومن أجل فعل المحبة والخير”.

وتابعت: “ما أجملكم وأجمل قلوبكم المحبة وأجمل منها أياديكم السخية الممدودة للمساعدة، رغم الظروف الاقتصادية الصعبة، فأنتم أبناء زغرتا الزاوية المشهورة بكرمها وطيبة أهاليها والمؤثر فيكم هذا الإندفاع والغيرة لدعم المريض والمحتاج، عسى عطاياكم تخفف من وجع المريض وتؤمن الدواء للمحتاج”.

في الختام، تم سحب للتومبولا على عدد من الجوائز القيمة.

?