-
كاتيا بو فرنسيس وقعت كتابها أوقاف دير سيد قنوبين خلال العهد المملوكي في الانطونية زغرتا
وقعت كاتيا بو فرنسيس كتابها بعنوان “أوقاف دير سيد قنوبين خلال العهد المملوكي”، في قاعة المحاضرات في مبنى الجامعة الانطونية فرع مجدليا قضاء زغرتا، برعاية رئيس اساقفة ابرشية طرابلس المارونية المطران جورج بو جوده وحضوره، وفي حضور مدير فرع الجامعة الاب فراشيسكو خوري، النائب العام على ابرشية طرابلس المارونية الخوراسقف انطوان مخائيل، المدير الاداري في الجامعة الخوري جوزاف فرح، رئيس كهنة رعية اهدن – زغرتا المونسنيور اسطفان فرنجيه، وعدد من الكهنة والرهبان والراهبات، وعائلة الكاتبة وحشد من المدعوين. أبو الروس بداية النشيد الوطني وتعريف من سليم فضل الله، ثم تحدثت الدكتورة سعاد سليم ابو الروس عن أهمية الاوقاف، فأشارت الى ان “الوقف هو عمل قانوني صادر عن فريق واحد ويدعى…


