For Zgharta

COVERING ZGHARTA ZAWIEH تشكل زغرتا الزاوية مما لديها من تراث فكري وحضاري جزءاً هاماً من حضارتنا.

أخبار

كريم الكوسا يوقع كتابه في باريس

رحلة كريم الكوسا الثقافية الأولى الى باريس كانت ممتعة ومتنوعة، فقد وقع كتابه الجديد في نسخته الفرنسية «Le Code Phénicien» والذي صدرت أولى نسخاته في ١٤ شباط عن دار Dervy (مجموعة Trėdaniel). جرى التوقيع بحضور مجموعة من المهتمين اللبنانيين والفرنسيين، في مكتب وزارة السياحة اللبنانية في باريس (VIII) ليلة ١٥ شباط، بدعوة من مدير المكتب، الأستاذ سيرج عقل، وتحت رعاية سفير لبنان في فرنسا الأستاذ رامي عدوان.

تلى هذا اللقاء الثقافي الأول، التوقيع الثاني في مطعم اوغاريت، باريس (XV) بحضور بعض المهتمين بتاريخ فينيفيا واسرارها، في ٢٤ شباط برعاية جمعية الشرق العربي الأعظم بقيادة الأستاذ المحترم جان مارك عرقتنجي.

 

وكان الكاتب قد حل ضيفاً في استديوهات راديو الشرق حيث اجرى معه الكاتب والأعلامي الفرنسي لويك باريار (Loïc Barrière) مقابلة حول الكتاب والتي سوف تبث ايام الثلثاء ١٣ آذار ظهراً ، الخميس ١٥ آذار الساعة الثامنة مساءً، والسبت في ١٧ آذار في تمام الساعة ١١ صباحاً.

 

كما استضافته الأعلامية الشهيرة اللبنانية-الفرنسية كابي لطيف في استديوهات راديو مونتي كارلو الدولية في مقابلة خاصة حول كتابه الجديد والتي سيتم بثها يوم الأحد ١٨ آذار في الساعة السابعة مساءً.

لمعرفة المزيد حول الكتاب اضغتوا على هذا الرابط:
ولمعرفة المزيد عن الكاتب :