For Zgharta

COVERING ZGHARTA ZAWIEH

أخبار

أنشطة فنية ورياضية في اهدن

إرتدت إهدن ثوبها الأبيض لتستقبل زوّارها من مختلف المناطق اللبنانية لتمضية نهاية أسبوع ممتعة، ضمن برنامج إهدنيات فصل الشتاء أو ​Ehdeniyat Winter​ من 10 شباط إلى 25 منه.

وتتوزّع النّشاطات بين رياضيّة فنيّة على الشكل التالي:

10 شباط: سهرة موسيقيّة مع النجمين ​كارلوس​ و​معن زكريا​ في ابتداءً من الساعة ١٠:٣٠ مساءً للحجز: 70 04 04 08

11 شباط: نشاط رياضي بعنوان Ehdeniyat Winter Snowshoeing Day، او رياضة المشي على الثلج بالتعاون مع جمعيّة Ehden Spirit واتحاد بلديات قضاء زغرتا كما لجنة محميّة حرج إهدن، في محميّة حرج إهدن التي تعتبر من أهمّ المراكز على الخريطتين البيئية والسياحية كما أنها من الأحراج النادرة في لبنان والشرق الأوسط. الانطلاقة من مطعم عدن عند الساعة التاسعة والنصف صباحاً.

17 شباط: سهرة لمناسبة ​عيد العشاق​ بعنوان “Ehdeniyat Winter Open Air Party” بالتعاون مع Ehden Spirit واتحاد بلديات قضاء زغرتا ذلك ابتداءً من الساعة 9 مساءً في ساحة الميدان- إهدن

25 شباط: نشاط رياضي لمحبي تحدّي مركبات الثلج بعنوان Ehdeniyat Winter Snowmobile Championship at Ehden Sports Stadium إبتداءً من الساعة 9 صباحاً.

كما وبإمكان السواح ومحبي المغامرات الثلجيّة ان يستمتعوا كل نهاية اسبوع من المهرجان برحلة في بحر من الثلوج الى القرنة السوداء، القمة الأعلى في بلاد المشرق العربي والتي تقع على ارتفاع 3088 م عن سطح البحر، في مركبة ثلج مخصصة ومجهّزة “Ratrak”.

نقلاً عن موقع الفن دوت كوم