For Zgharta

COVERING ZGHARTA ZAWIEH تشكل زغرتا الزاوية مما لديها من تراث فكري وحضاري جزءاً هاماً من حضارتنا.

أخبار

Chrsitmas by the Lake في بنشعي

يتضمّن هذا المهرجان، نشاطات ترفيهيّة، ثقافيّة متنوّعة، تُرضي الصِّغار و الكبار من مسرحيّاتٍ و عروضاتٍ عائليّة. و تمتد من 9 كانون الأول إلى 7 كانون الثّاني.

9 كانون الأول: أمسية الافتتاح عند السّاعة 4:00 بعد الظّهر، يتخلّلها عروض رائعة و مفاجآت عديدة منها إضاءة الشّجرة استعراضات موسيقيّة وراقصة بحضور حوالي 100 سانتا كلوز يأتون من داخل البحيرة مرحّبين بالزوار

10 كانون الاول: مسرحية راقصة واستعراضية – تفاعليّة للأطفال مع Mini Studio عند الساعة 5:00 بعد الظهرفي مطعم بحيرة بنشغي.

14 كانون الاول: مسرحية راقصة واستعراضية – تفاعليّة للأطفال بعنوان “Pole Nord” مع Ghinwa عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.

15 كانون الأول: مسرحية راقصة واستعراضية – تفاعليّة للأطفال بعنوان “Louna et le Nuage de Noel” عند الساعة 5:00 بعد الظهرفي مطعم بحيرة بنشعي.

16 كانون الأول: أمسية ميلاديّة تتخللها ترانيم من وحي المناسبة مع سفيرة المجلس الأعلى للطفولة “كريستا مريا أبو عقل” أصغر مرنّمة في لبنان عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.

21 كانون الأوّل: مسرحية راقصة واستعراضية- تفاعليّة للأطفال بعنوان “Once Upon a Fairytale” مع Wakazou عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.

22 كانون الأول: مسرحية راقصة واستعراضية- تفاعليّة للأطفال بعنوان “La Magie de Deux Lutins”عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.