For Zgharta

COVERING ZGHARTA ZAWIEH

أخبار

Chrsitmas by the Lake في بنشعي

يتضمّن هذا المهرجان، نشاطات ترفيهيّة، ثقافيّة متنوّعة، تُرضي الصِّغار و الكبار من مسرحيّاتٍ و عروضاتٍ عائليّة. و تمتد من 9 كانون الأول إلى 7 كانون الثّاني.

9 كانون الأول: أمسية الافتتاح عند السّاعة 4:00 بعد الظّهر، يتخلّلها عروض رائعة و مفاجآت عديدة منها إضاءة الشّجرة استعراضات موسيقيّة وراقصة بحضور حوالي 100 سانتا كلوز يأتون من داخل البحيرة مرحّبين بالزوار

10 كانون الاول: مسرحية راقصة واستعراضية – تفاعليّة للأطفال مع Mini Studio عند الساعة 5:00 بعد الظهرفي مطعم بحيرة بنشغي.

14 كانون الاول: مسرحية راقصة واستعراضية – تفاعليّة للأطفال بعنوان “Pole Nord” مع Ghinwa عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.

15 كانون الأول: مسرحية راقصة واستعراضية – تفاعليّة للأطفال بعنوان “Louna et le Nuage de Noel” عند الساعة 5:00 بعد الظهرفي مطعم بحيرة بنشعي.

16 كانون الأول: أمسية ميلاديّة تتخللها ترانيم من وحي المناسبة مع سفيرة المجلس الأعلى للطفولة “كريستا مريا أبو عقل” أصغر مرنّمة في لبنان عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.

21 كانون الأوّل: مسرحية راقصة واستعراضية- تفاعليّة للأطفال بعنوان “Once Upon a Fairytale” مع Wakazou عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.

22 كانون الأول: مسرحية راقصة واستعراضية- تفاعليّة للأطفال بعنوان “La Magie de Deux Lutins”عند الساعة 5:00 بعد الظهر في مطعم بحيرة بنشعي.