For Zgharta

COVERING ZGHARTA ZAWIEH

أخبار

هيئة ادارية جديدة لنادي نورث ليبانون ستار ليونز

جريا على العادة ، وانطلاقا من مبدا تداور السلطة في الاندية الليونزية ،
وبدعوة من رئيسة نادي north Lebanon star lions club الليون الاستاذة رضا شاهين ، جرت مراسيم التسلم والتسليم بين الهيئة الادارية السابقة والهيئة الادارية الجديدة للسنة الليونزية 2018 -2019 وذلك في مطعم اوبرلو اهدن .
وبحضور مميز لسعادة نائب الحاكم الثاني الليون نبيل نصور ، وحضرة رئس القطاع الليون الياس انطونيوس ، ورئسة نادي north spirit lions club الرئسة فريدة ايوب ،تسلم الليون المهندس فؤاد بو ديب رئاسة النادي من الرئيسة المحامية رضا شاهين واستلم بدوره المطرقة والجرس.
كما تسلم امانة سر النادي الليون المحامي جهاد العريجي من الدكتور شيبان هيكل . وتسلم بدوره الليون جهاد البايع امانة المال للنادي من الليون المحامي جهاد العريجي.
تخلل احتفال التسلم والتسليم كلمات لكل من سعادة نائب الحاكم الثاني الليون نبيل نصور وكلمة مؤثرة للرئيسة السابقة الليون المحامية رضا شاهين ، عددت انجازات النادي خلال فترة رئاستها للنادي ، كما قدمت شهادات تقدير عربون شكر لعدد من اعضاء النادي ، واثنت على جهود كل فرد من النادي .
بدوره عدد رئيس النادي الليون المهندس فؤاد بو ديب جدول المشاريع والنشاطات المنوي القيام بها خلال ولايته برئاسة النادي ، مشددا على تعميم روح الليونزية ومفاهيمها من خدمة وتضحية وتفاني في مساعدة الغير . كما اكد ان النادي ليس رئيس ومرؤوس فقط ، انه تفاعل بين جميع الاعضاء .
وتخلل الاحتفال حفل عشاء ، وجرى قطع قالب حلوى ، وفي الختام شرب الجميع نخب المناسبة .