يوم صفي مع الجد والجدة في garderie papillon برعاية منكبر سوا ووزارة الشؤون

بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية “منكبر سوا”، نظمت “Garderie papillon” في منطقة العقبة زغرتا نشاطاً مع المسنين بعنوان “يوم صفّي مع الجدّ والجدة” بحضور رئيس نادي ليونز الدكتور جان يمين واعضاء مركز الخدمات الانمائية في زغرتا الساحة.
بدأ اليوم الصفي باستقبال الاطفال للمسنين مع التقاط الصور التذكارية معهم وانشاد الاغاني كما حصل حوار بين الفئتين العمريتين وتوزعوا بعدها على الصفوف حيث هيّأت كل معلمة نشاطاً لتلاميذها مع الجد والجدة ثم قطعوا قالب الحلوى.
ووعدت ادارة “garderie papillon” أن تستهدف فئة المسنين في برنامجها السنوي وكانت تجربة فريدة ومميزة للأطفال الذين أبدوا حماسهم وكل جدّ وجدة من الذين شاركوا في هذا اليوم.

وتحدث خلال هذا النشاط أمين الشؤون المالية في الجمعية الاستاذ جورج زبليط حيث رحب بالحضور شاكراً garderie papillon على تعاونها في هذا المشروع وكل جدّ وجدة شاركوا، منوّهاً بفريق العمل واعتبر ان هذه التجربة مميزة وستضاف الى الدليل التوجيهي المنوي تنفيذه لتحويل منطقة زغرتا الزاوية الى منطقة صديقة للمسن كون “الجدّ والجدة” عيدا سنويا يحتفل به”. بدوره شكر الدكتور يمين جمعية منكبر سوا على دعوته للمشاركة في هذا النشاط، لافتا الى أن هذا اليوم الصفي مميز لأنه يتلاقى به الجد والجدة مع الاطفال. وشكرت ادارة الحضانة الحضور وكل من ساهم في انجاح هذا النشاط، مشيرة الى أنها السنة الاولى التي تستهدف في نشاطاتها فئة المسنين وثمنت الادارة الجهود التي تبذلها “منكبر سوا” في اطار تعزيز الوعي حول المسن.

error: Content is protected !!