نادي ليونز نورث ليبانون ستار ينظم يوم الرسم والموسيقى

يوم الرسم والموسيقى ١٩ أيار ٢٠١٩

كانت بحيرة بنشعي وزوارها على موعد مع الفن والابداع، حيث أحيى نادي ليونز نورث ليبانون ستار مهرجانه السنوي الثالث في الرسم والموسيقى على ضفاف هذه البحيرة الساحرة.
شارك في مباراة الرسم المباشر طلاب كلية الفنون في الجامعة اللبنانية برفقة رئيس قسم الفنون التشكيلية الدكتور حسان الصمد والمدير السابق للكلية الدكتور علي العلي. كما أحيت الفرق الموسيقية ومغنين من المنطقة ومن زوار البحيرة باقات من الاغاني والوصلات الموسيقية، وتشابكت أيادي الصبايا والشباب في حلقات الدبكة اللبنانية.
شارك في المهرجان الحاكم المنتخب لأندية الليونز في المنطقة ٣٥١ الليون نبيل نصور و الجنرال الدكتور فؤاد حميد الخوري قاءد القوى السيارة في قوى الأمن الداخلي، ورئيس بلدية بنشعي الاستاذ جوزيف رعيش، ورئيسة وأعضاء من نادي ليونز نورث ليبانون سبيرت ونوادٍ أخرى.
في نهاية المهرجان قامت لجنة التحكيم في كلية الفنون باختيار أفضل خمس لوحات، حيث قدم رئيس النادي المهندس فؤاد بو ديب الجوائز على الرابحين، كما قدم شهادات تقدير للمنظمين وشهادات مشاركة للمشاركين في هذا اليوم المميز.
اضفى هذا المهرجان اجواء فرحٍ وبهجة في ربوع البحيرة ولاقى استحساناً وتفاعلاً استثنائيين مع زوار هذا المكان السياحي المميز.