أخبار

القصر البلدي في كفردلاقوس تحول الى مستشفى ليوم واحد

القصر البلدي في كفردلاقوس تحول الى مستشفى ليوم واحد: ١٧ آذار ٢٠١٩
بالتعاون مع جمعية heartbeat وبالاشتراك مع بلدية كفردلاقوس، نظم نادي ليونز نورث ليبانون ستار – قضاء زغرتا يوماً طبياً شاملاً تضمن الاختصاصات التالية: فحص السكري ومخزون السكري، الكوليسترول، والتريغليسيريد، تخطيط القلب والفحص السريري، فحص الرئتين، فحص ترقق العظم، فحص الاسنان، ارشادات في التغذية وغيرها. وتم توزيع الادوية المناسبة مجاناً للحالات المذكورة أعلاه.
استفاد من الحملة اكثر من ٢٠٠ مواطن من بلدة كفردلاقوس و البلدات المجاورة.
تميزت الحملة بالتنظيم الدقيق والمهنية العالية التي يتحلى بها اعضاء جمعية heartbeat حيث شارك منها ستون شخصاً بين أطباء وممرضين واداريين. ساعد في التنظيم أعضاء النادي ورئيس وأعضاء المجلس البلدي في كفردلاقوس.
هذا وقد شارك في الحملة نائب الحاكم الاول الليون نبيل نصور والحاكم السابق الدكتور نصرالله البرجي ورئيسة الاقليم الاستاذة رضى شاهين وأعضاء ليونزيون من النوادي الصديقة.
في نهاية الحملة لبّ المشاركون دعوة بلدية كفردلاقوس الى الغداء في مطعم ديوان قصر المازة، حيث وزع رئيس النادي المهندس فؤاد بو ديب الدروع التكريمية على مسؤولي الجمعية ورئيس البلدية.
الشكر الكبير من نادي ليونز نورث ليبانون ستار لمسؤولي جمعية heartbeat واعضائها والى رئيس بلدية كفردلاقوس الاستاذ باخوس نكد وممثلة البلدية في اتحاد بلديات قضاء زغرتا الآنسة زينة البايع وأعضاء المجلس البلدي وتعاونهم لانجاح هذا اليوم الطبي المميز.
والى المزيد من العطاء والخدمة.